اخبار السعودية - برشلونة واتلتيكو مدريد في قمة الجولة الخامسة

جريدة الرياض 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث برشلونة عن الثأر من اتلتيكو مدريد الذي أقصاه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي فاليوم يشهد ملعب "كامب نو" مبارزة هجومية من العيار الثقيل عندما يصطدم الفرنسي غريزمان هداف اتلتيكو مدريد ومواطنه كيفن غاميرو، بثلاثي برشلونة الضارب (ميسي، سواريز، نيمار) في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ضرب غريزمان بقوة حتى الآن وهز الشباك أربع مرات، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز.

وسيفتقد برشلونة مدافعه الجديد الفرنسي صامويل اومتيتي الذي تعرض لالتواء خلال تدريبات الفريق , وترجح مصادر أنه سيبتعد عن الفريق لثلاثة أسابع .

وأمام فياريال يستطيع متصدر الدوري ريال مدريد أن يبدأ بثلاثي الهجوم المفضل (بيل ، رونالدو، كريم بنزيمة) لأول مرة في الدوري هذا الموسم.

وغاب رونالدو هداف ريال مدريد عن الفريق يوم الأحد أمام اسبانيول بسبب التهاب في الحلق بينما غاب بيل بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز في دوري إبطال أوروبا على سبورتنج لشبونة.

لكن مدرب الريال زيدان سيخسر مدافعه المخضرم بيبي بعد إصابته في مباراة اسبانيول بينما لا يزال الحارس كيلور نافاس يتعافى من جراحة في وتر العرقوب.

image 0

image 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - برشلونة واتلتيكو مدريد في قمة الجولة الخامسة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق