مصر24: تعرف على موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا .. "السادسة يا زمالك"

الحكاية 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباريات ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الفرق المتأهلة من مبارتي الوداد الرياضي والزمالك المصري، وصن داونز الجنوب إفريقي وزيسكو يونايتد الزامبي.

وتقام مباراة الذهاب الدور النهائي في تواريخ  14 أو 15 أكتوبر المقبل، فيما حددت تواريخ  21 أو 22 من نفس الشهر لإجراء الإياب، في انتظار الحسم في هوية المتأهلين إلى هذا الدور.

وانتهت مباريات نصف نهائي الدوري الإفريقي ذهابًا بفوز فريق الزمالك على ضيفه الوداد المغربي بأربعة أهداف نظيفة، ما يقربه بنسبة كبيرة من بلوغ النهائي، في انتظار الإياب يوم السبت المقبل بالرباط، كما فاز زيسكو الزامبي على الفريق الجنوب إفريقي صن داونز بهدفين لهدف واحد ذهابًا بزامبيا.

ويذكر أن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، سيشارك بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل باليابان، حيث يطمع نادي الزمالك ممثل الكرة المصرية في تحقيق اللقب للمرة السادسة والوصول للعالمية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: تعرف على موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا .. "السادسة يا زمالك" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق