مصر24: الأهلي يتحدى وزارة الداخلية ويُصر على العودة لاستاد القاهرة

الحكاية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي يسعى بقوة للعودة إلى اللعب من جديد على ستاد القاهرة، باعتباره الملعب الرسمي للفريق، والذي سبق وحدده النادي كرغبة أولى لاستضافة مبارياته في الدوري هذا الموسم، وأرسل خطابا لاتحاد الكرة يحمل هذا المعنى قبل انطلاق المسابقة.

ويلعب الأهلي مبارياته حاليًا على ملعب بتروسبورت ، بسبب رفض الأجهزة الأمنية إقامة المباريات على ملعب الدفاع الجوي أو ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف شمس أن الأهلي من حقه أن يعود للعب على ملعبه، وأن تقام مبارياته على ستاد القاهرة، خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة وداي دجلة والاتحاد السكندري يوم السبت المقبل في الأسبوع الثاني للدوري، على ستاد القاهرة.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، أنه طالما تم فتح أبواب الاستاد من جديد لاستضافة مباريات الدوري المحلي، فمن باب أولى أن يعود الأهلي للعب عليه، خاصة وأن الدوري يقام بدون جمهور، ولا يوجد ما يمنع من استضافة مباريات الأهلي عليه.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: الأهلي يتحدى وزارة الداخلية ويُصر على العودة لاستاد القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق