مصر24: تعرف على مواجهات قرعة مونديال الأندية .. "هل يفعلها الزمالك؟"

الحكاية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي ستقام نسختها الـ13 في اليابان في الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر عن مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف النهائي للفائز من مواجهة بطل آسيا وفريق كلوب أمريكا المكسيكي (بطل الكونكاكاف).

أجريت القرعة في زيورخ السويسرية بواسطة نائب السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اللاعب الكرواتي السابق زفونيمير بوبان، حيث تم تحديد مواعيد المباريات أيضا.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ربع النهائي بين بطل دوري أبطال آسيا ونادي كلوب أمريكا المكسيكي، يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر، على أن يصطدم الفائز منهما بالنادي الملكي صاحب أفضل إنجازات في تاريخ أوروبا (بطل التشامبيونز ليج 11 مرة) في 15 ديسمبر.

كما ستقام في نفس اليوم مواجهة ربع النهائي الآخر بين بطل أفريقيا والفائز من لقاء أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وبطل اليابان والذي سيقام يوم 8 ديسمبر.

وسيواجه الفائز من مواجهة بطل أفريقيا ومنافسه الآخر بطل أمريكا الجنوبية، أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في الدور نصف النهائي الآخر، في 15 ديسمبر أيضًا.

فيما سيتواجه الخاسران في ربع النهائي على المركز الخامس يوم 14 من نفس الشهر، على أن يقام لقائي النهائي وتحديد المركز الثالث يوم 18 ديسمبر.

وستتم معرفة بطل آسيا يوم 26 نوفمبر المقبل، بينما ستتحدد هوية بطل أفريقيا يوم 21 أكتوبر المقبل، كما ستنتهي بطولة الدوري الياباني في أوائل ديسمبر.

وأعلن الفيفا عن بدء بيع تذاكر مباريات البطولة يوم 23 سبتمبر على موقع الاتحاد الدولي وسيستمر حتى 29 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك قد اقترب من الصعود للمباراة النهائية بعدما فاز على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال برباعية نظيفة، ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في المغرب لتحديد هوية الصاعد لنهائي البطولة القارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: تعرف على مواجهات قرعة مونديال الأندية .. "هل يفعلها الزمالك؟" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق