مصر24: "أجاي" يُشعل الغضب مبكرًا في الأهلي و"مارسيلو" يرحل في يناير

الحكاية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشعل النيجيري جونيور أجاي المحترف في صفوف فريق الأهلي، الغضب بين الجماهير الحمراء، بعدما قام حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة، باستبعاده من القائمة الرئيسية لمباراة المقاولون العرب غدًا الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

 

واستبعد البدري اللاعب النيجيري، ليفجر طاقة الغضب بين الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، خاصة أن النادي تعاقد مع لاعب محترف بمقابل يصل إلى 2.5 مليون دولار، حتى يقود الهجوم.

 

على الجانب الآخر، فأن استبعاد صالح جمعة أيضًا للمواجهة الثانية جاء بسبب الإصابة، وبحسب المصادر فأن الأهلي يعمل على تجهيز اللاعب حاليًا، في ظل زيادة الوزن التي يعاني منها، كما أن أنيس الشعلالي المُعد البدني في صفوف الفريق الأحمر يحاول مع اللاعب لإنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية.

 

فيما غاب عن القائمة كل من أحمد حجازي مدافع الفريق بسبب عدم جاهزيته بدنيًا وفنيًا، كما يغيب مروان محسن بسبب الإصابة أيضًا حيث لازال يخضع لعملية تأهيل من جراء آلام الحوض التي يعاني منها، في الوقت ذاته تواصل استبعاد رامي ربيعة الذي يستعد للسفر إلى ألمانيا للاطمئنان على جراحة الركبة.

 

وقام البدري أيضًا بإبعاد الحارس الرابع مسعد عوض والذي لن يكون له أي دور في الأهلي خلال الفترة المقبلة، كما تم إقصاء حسين السيد لأسباب فنية، حيث يعتبر من اللاعبين الذين لا يثق فيهم المدير الفني إطلاقًا ومن المتوقع خروجه مُعارًا في يناير.

 

حسين السيد الملقب بـ"مارسيلو" ستكون فرصة وجوده في الأهلي صعبة، وبالتالي فأن البدري وافق مبكرًا على إعارته مع مسعد حارس المرمى لأي نادٍ محلي في يناير المقبل أو بيعهم نهائيًا.

 

في الوقت نفسه، ضم الأهلي الثلاثي محمد جابر "ميدو" القادم من المقاصة، ومحمد حمدي زكي العائد للأهلي من إعارة في صفوف سموحة، وكذلك كريم وليد "نيدفيد"، ومعهم الحارس محمد الشناوي، ولكن الجميع يخشى من خروجهم من قائمة الـ18 في ظل عدم رغبة البدري في الدفع بالصفقات الجديدة حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: "أجاي" يُشعل الغضب مبكرًا في الأهلي و"مارسيلو" يرحل في يناير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق