دوري زين السعودي " المعيبد: من المؤسف أن نصل إلى هذا الحد ! "

جول السعودي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 21‏/09‏/2016 9:04:54 م

أبدى المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد، حزنه لتلقي عضو اتحاد الكرة عبداللطيف بخاري عقوبة قاسية من جانب لجنة الانضباط بالإيقاف لمدة عام والغرامة بمبلغ 300 ألف ريال، مؤكدا أن تقييم فترة الاتحاد الحالي تعود إلى الشارع الرياضي.


وقال المعيبد في تصريحاته: "من المؤسف جداً أن يصل الوضع إلى هذا الحد، فقامة مثل عبداللطيف بخاري قدمت عمل جيد وأقدر كل ما عمله لهذا الاتحاد ولن أعلق على قرار الانضباط، والنظام الأساسي لاتحاد كرة القدم تم تعديله بعد الشد بين أعضاء الجمعية العمومية والاتحاد ولوائح الانتخابات لابد أن تتماشى مع التعديل".

وتابع بقوله: "هناك من يرى أن هذا الاتحاد لم يقدم شئ، وهناك من يرى العكس تماماً بالنظر إلى الأمور الإيجابية التي حدثت خلال فترة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والبعض يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم بنتائج المنتخب السعودي وهناك من يقيمه بسبب خطأ حكم، ونحن لن نقيم فترتنا في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وسنترك الحكم للشارع الرياضي".

وأنهى بقوله: "نحن أمام نتائج جيدة وأهداف جميلة للأندية ولكن نتائج صعبه للغاية للمنتخب السعودي بوجود إشكاليات في مراكز الدفاع والهجوم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " المعيبد: من المؤسف أن نصل إلى هذا الحد ! " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق