دوري زين السعودي " ماميتش : الشهري وهزازي إضافة قوية أمام الخليج‎ "

جول السعودي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 21‏/09‏/2016 9:19:47 م

أكد الكرواتي "زوران ماميتش" مدرب فريق الكرة الأول بنادي النصر ,علي صعوبة مباراته المقبلة أمام الخليج ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين ,مطالباً جماهير العالمي بمساندة الفريق خلال تلك المرحلة الهامة.

وقال زوران في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :" النقاط الـ 3 تعتبر هدفا رئيسا في جميع المباريات ومهما كان المنافس، ولا بد من التركيز واحترام الخصم لتحقيق الأفضل".

وأضاف :" هدفنا دائما النقاط الثلاث وقد عملنا خلال الايام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق ذلك لدي لاعبين يملكون جميع الامكانيات التي تحقق لنا ما نريد".

وزاد :" "فترات التوقف الطويلة تربك اعداد الفريق لكن يجب أن لا يكون ذلك مبرراً لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية ولابد أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات لكي نحقق ما نريد".

وأوضح :" نايف هزازي و يحيى الشهري لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة يعتبر قوة ودعم اضافي للفريق , خسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب وعموماً فترة التوقف سنستغلها لتصحيح بعض الملاحظات الفنية ولنكون في جاهزية أفضل خلال المرحلة التي تلي فترة التوقف".

وأنهي بقوله :" نحن علينا العمل من أجل تقديم مستوى يرضي كل محب لهذا الكيان الكبير ودعمهم ومساندتهم ضرورية للفريق خلال تلك المرحلة".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " ماميتش : الشهري وهزازي إضافة قوية أمام الخليج‎ " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق