مصر24: "الحكاية" تنفرد بنشر خطة استبعاد "مدحت شلبي" من "أون سبورت"

الحكاية 0 تعليق 102 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أيام الإعلامي مدحت شلبي داخل قناة "ON SPORT" الرياضية، باتت معدودة للغاية، في ظل نية أسامة الشيخ الذي يتولى مهام الإشراف على القناة بعد تم تعيينه مؤخرًا من جانب رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة كعضو منتدب.

 

وكان أبوهشيمة قد طلب من الشيخ ضروة تطوير القناة، بما يتناسب مع الوضع الجديد للإعلام، الذي يسعى رجل الأعمال الشهير إلى ترسيخه خلال الفترة المقبلة، بعدما تقدم بعرض رسمي للحصول على بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وقالت مصادر داخل القناة، أن شلبي بدأ يشعر بوجود خطة لتهميشه لصالح الإعلامي سيف زاهر، الذي بدأ يأخذ مكانه داخل القناة، ويوطد علاقاته بالمسئولين عنها، وبدأ في ضم بعض رجاله الذين كانوا يعملون معه في قناة الحياة الفضائية.

 

وبدأ البساط ينسحب من شلبي، فلم يعد الحاكم بأمره داخل القناة كما كان سابقًا، ويشعر أنه تحت ضغوط دائمًا بعد الشراكة الغير محسوبة في الاستوديو التحليلي، وشعوره بأن سيف زاهر جاء ليخطف الأضواء منه.

 

وأشارت المصادر، إلى أن شلبي سيغيب عن جدول مباريات الأسبوعين الثاني والثالث في بطولة الدوري، حيث سيظهر مرتين فقط لا غير، كما تقرر ظهور برنامج مساء الأنوار ثلاثة أيام فقط، على أن يظهر سيف زاهر باقي أيام الأسبوع في برنامج رياضي، بصحبة مهيب عبدالهادي الذي سيتولى مهام الإشراف على برنامجه بعدما أصر على ضمه للقناة.

 

ولن يظهر شلبي سواء في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي مساء الخميس أمام المقاولون العرب، والمرة الثانية ستكون في لقاء الزمالك، وهو الأمر الذي تعجب منه الأخير، وعلى الفور أجرى إتصالات برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة من أجل إبلاغه بتلك التطورات.

 

واشتكي شلبي لـ"أبوهشيمة" من سياسة أسامة الشيخ، وأنه يجد معاناة كبيرة في التعامل مع النظام الذي وضعه الأخير لإدارة القناة، سواء في توقيت البرامج أو طريق العرض، كما أنه قام بتحجيمه ولم يترك الحرية له في إدارة برنامجه.

 

وكان محمد نصر الدين المخرج الشهير قد اشتكى هو الأخر من الضوابط التي وضعها الشيخ، وأبلغ صاحب القناة، أن طريقته ستغلق القناة سريعًا، واستشهد بفشله الذريع في شبكة "MBC"، والتي قامت بإلغاء الرياضة تمامًا بعد الفشل الذريع الذي تحقق في برامجها، وستكشف الساعات المقبلة مصير شلبي وباقي فريق عمله من الاستمرار مع القناة أو البقاء ولكن بشروط معينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: "الحكاية" تنفرد بنشر خطة استبعاد "مدحت شلبي" من "أون سبورت" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق