الرياضة العالمية العربي يتحدّى الجيش الوصيف في «القطري» - رياضة عربية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الدوحة - أ ف ب - تبرز مواجهة العربي مع الجيش، كأقوى لقاءات الجولة الثانية للدوري القطري لكرة القدم التي تنطلق، اليوم، وتشهد أيضا مواجهات صعبة وقوية، حيث يلعب الخور مع السيلية والشحانية مع معيذر.

وستتركز الانظار على المواجهة الجماهيرية التي تجمع العربي مع الجيش الوصيف، والتي من المتوقع ان تكون قوية وصعبة خاصة من جانب العربي الطامح في استعادة امجاده والذي دعم صفوفه بنجوم كبار امثال طلال البلوشي (السد) واحمد عبد المقصود (لخويا) وفاغنر (الجيش) ومحمد جمعة (الريان)، املا في استعادة اللقب الغائب منذ نهاية تسعينيات القرن الماضي.

وحقق العربي فوزا صعبا على السيلية بهدف في الجولة الماضية، وستكون مواجهة الجيش اختبارا قويا لو نجح في اجتيازه سيشكل خطوة جيدة وكبيرة.

في المقابل، يسعي الجيش لتحقيق فوز معنوي في المقام الاول، قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه العين الاماراتي في 27 الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية العربي يتحدّى الجيش الوصيف في «القطري» - رياضة عربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق