مصر24: الإسرائيلي "جرانت" يطالب بنقل مباراة مصر وغانا للخارج .. "حرب نفسية"

الحكاية 0 تعليق 114 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن المدير الفني لمنتخب غانا "إفرام إجرانت" والذي يحمل الجنسية الإسرائيلية، طلب نقل مباراة منتخب الأسود الغانية أمام منتخب مصر والمقامة في نوفمبر باستاد برج العرب ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خارج مصر.

وأضاف عبر برنامجه "كورة كل يوم" على شاشة قناة النهار الفضائية، أن اتحاد كرة القدم الغاني يدرس تقديم طلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بنقل اللقاء بناء على طلب جرانت، الذي رفض الحضور للقاهرة.

وأشار شحاتة، إلى أن إفرام جرانت رفض حضور قراعة تصفيات مونديال روسيا والتي أقيمت في القاهرة، وطلب من الجانب الغاني نقل اللقاء بحجة سوء الأحوال الأمنية في مصر.

وعلق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على تلك الأقاويل، مؤكدًا أن إجرانت بدأ الحرب النفسية ضد منتخب مصر مبكرًا، خاصة أن الجولة الأولى للفراعنة في أكتوبر المقبل ضد منتخب الكونغو برازفيل.

وقال في تصريحات تلفزيونية، أن المدربين تحاول شن حروب نفسية قبل اللقاءات الهامة، وهو ذكاء من جانب الإسرائيلي لتحفيز لاعبي غانا.

وأكد أن المنتخب المصري لا يهاب أحد وسيعمل على تخطى المنتخب الغاني والصعود لمونديال روسيا وتحقيق حلم المصريين.

وختم قائلاً:"إحنا مش بناكل من الكلام ده خالص، والواحد بقاله 28 سنة فى التدريب ومر عليه مثل تلك التصريحات كثيراً.. ومصر آمنة، وإن شاء الله نسعد الجماهير المصرية بأكملها".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: الإسرائيلي "جرانت" يطالب بنقل مباراة مصر وغانا للخارج .. "حرب نفسية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق