مصر24: أتليتكو مدريد يجبر برشلونة على التعادل في قمة الجولة الخامسة من الليجا ‎

الحكاية 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجبر نادي أتليتكو مدريد برشلونة على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

تقدم برشلونة اولا عن طريقة إيفان راكيتيتش برأسية رائعة بعد استغلال عرضية أندريس إنييستا وتعادل الروخيبلانكوس عن طريق الأرجنتيني أنخيل كوريا بعدما تلاعب بمواطنه ماسكيرانو في الدقيقة 61

لعب لويس إنريكي بطريقة 4-3-3 ولعب تير شتيجن في حراسة المرمى أمامه كلا من سيرجي روبيرتو، بيكيه، ماسكيرانو، خوردي آلبا وفي وسط الملعب لعب راكيتيتش، بوسكيتس، أندريس إنييستا، وفي الهجوم الثلاثي الفتاك ميسي ونيمار وسواريز.

واعتمد سيميوني على طريقة 4-3-3 أيضا بوجود يان أوبلاك في حراسة المرمى أمامه كلا من خوان فران، جودين، سافيتش ،فيليبي لويس وفي خط الوسط كوكي، جابي، ساؤول.

وفي الهجوم كاراسكو، جريزمان ،جاميرو.

جاءت بداية اللقاء تكتيكية بحته بتنظيم دفاعي من الروخيبلانكوس اما برشلونة فاضطر إلى لعب التصويبات العشوائية وتبادل التمريرات في وسط الملعب وقام كلا من ميسي وراكيتيتش بعدد من التصويبات لكنها لم تشكل اي خطورة.

وفي الدقيقة 16 كانت أول محاولة لنادي أتليتكو مدريد على مرمي برشلونة عبر تصويبة من البلجيكي كاراسكو وتبعها فيليبي لويس بتصويبة لكن خارج المرمى.

وفي الدقيقة 20 صوب إنييستا كرة قوية لكن أوبلاك  كان لها بالمرصاد وفي الدقيقة 31 طالب لاعبو برشلونة بركله جزاء بعد أن ارتطمت الكرة بيد سافيتش لكن حكم اللقاء ديفيد فيرناندو بوبالان طالب باستمرار اللعب لعدم التعمد.

وفي الدقيقة 41 افتتح الكرواتي إيفان راكيتيتش اول أهداف اللقاء عبر ضربة ركنية نفذها نيمار إلى انيستا الذي ارسلها عرضية على رأس راكيتيتش الذي يضعها في المرمى بكل سلاسة ويسر

وفي الشوط الثاني تخلي أتليتكو مدريد عن حذره الدفاعي قليلا وسدد جريزمان كرة تصدى لها تير شتيجن في الدقيقة 47 ورد ميسي بكرة لكن ابعدها جودين إلى خارج الملعب

وفي الدقيقة 51 أجرى لويس إنريكي اول تغيرات اللقاء بخروج سيرجيو بوسكيتس ودخول آندري جوميز بدلا منه، وفي الدقيقة 59 ومن كرة مشتركة مع جودين يضطر إنريكي لتغيير ميسي للإصابة ودخول اردا توران بدلا منه وقام إنريكي بتبديلين دفعة واحدة حيث اخرج ساؤول وشارك فيرناندو توريس بدلا منه وشارك أنخيل كوريا بدلا من كيفين جاميرو .

وفي الدقيقة 61 يتعادل أتليتكو مدريد عن طريق البديل أنخيل كوريا بعد استلامه لكره فرناندو توريس ويراوغ بها ماسكيرانو الذي سقط على الأرض ويضعها في الشباك.

وحاول برشلونة إحراز هدف التقدم لكن كرة نيمار تصدى لها أوبلاك ببراعة في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 68 يهدر نيمار فرصتين بغرابة شديدة بسبب الرعونة أمام المرمى، وبعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبذلك يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 10 في المركز الثاني بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24: أتليتكو مدريد يجبر برشلونة على التعادل في قمة الجولة الخامسة من الليجا ‎ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق