عاجل

اخبار الرياضة العالمية : دجوكوفيتش: افتقد لشهيتي للتنس اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا، بافتقاده لشهيته للكرة الصفراء عقب بطولة رولان جاروس، مؤكداً سعيه الكبير للعودة لتحقيق الألقاب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.


وتوج الصربي الاستثنائي ببطولات التنس الكبرى بالنصف الأول من عام 2016 ، ولكنه فشل بعد ذلك بشكل غريب ولم يكن اللاعب الكبير الرائع نفسه كما كان من قبل ببطولات ويمبلدون وأمريكا المفتوحة وأولمبياد ريو وغيرها.


وقال دجوكوفيتش - في تصريحات لوسائل الإعلام الأوروبية - : " في الحقيقة، إنني افتقد لشهيتي للتنس خلال الأشهر الماضية وبالأخص من بعد بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس"، فقد وجدت صعوبة كبيرة في تلك الفترة، ولكي أكون صريحاً أكثر فإنني أتطلع للوقت الذي أستطيع فيه تجميع قواي لأعود للحماس الذي كنت عليه قبل رولان جاروس".


وأضاف : " الموسم كان إيجابياً ورائعاً رغم ما حدث لي بالأشهر الأخيرة، ولم ينته بعد وأسعى لأن تكون لدي الرغبة مجددا في حصد الألقاب،وقادر على فعل ذلك بالعمل الجاد والحضور المميز والتركيز الكبير".


وأشار : " أعتقد بأني ضللت الطريق عقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس،ويجب العمل بقسوة لكي أستعيد قواي المنهارة مجددا،وأتطلع للعب الجولة الآسيوية في بكين وشانغهاي وكذلك باريس للأساتذة ونهائيات جولة العالمية ،وآمل أن أكون على ما يرام صحياً".


وأتم دجوكوفيتش حديثه، قائلاً :"إصابتي تتحسن يوماً بعد يوم، ومن المبكر الحديث عن ألقاب الجراند سلام في عام 2017،وأرى بأن المنافسة ستكون شرسة وأتوقع عودة قوية للسويسري الرائع روجيه فيدرير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : دجوكوفيتش: افتقد لشهيتي للتنس اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق