الرياضة العالمية فليطح يشيد بحصول اشكناني على الميدالية الفضية في بطولة مستر اولمبيا لكمال الأجسام - رياضة

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

50 الف دولار للبطل الكويتي من نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي تكريما لإنجازه

أشاد نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح بإنجاز بطل رياضة كمال الأجسام الكويتي أحمد اشكناني بحصوله على الميدالية الفضية في بطولة مستر اولمبيا لكمال الأجسام التي أجريت في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأميركية.

وأكد فليطح في بيان اليوم "حرص الهيئة على دعم المواهب في مختلف الألعاب الجماعية والفردية وتوفير كل الإمكانات لمواصلة مسيرة إنجازاتهم ورفع اسم الكويت عاليا في مختلف المحافل الرياضية".

بدوره، أعرب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي حققه اشكناني، مشيرا إلى أن "النجاح بفضل الله وبإصرار وعزيمة اللاعب الذي رفع اسم الكويت عاليا في تجمع رياضي عالمي".
وأعلن بودي في تصريح صحافي عن تبرعه بمبلغ 50 الف دولار للبطل الكويتي أحمد أشكناني، وذلك تكريما للإنجاز الذي حققه في بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام لفئة المحترفين، مؤكداً أن مساهمته الشخصية في تكريم أشكناني تأتي من منطلق تشجيعه للرياضيين على مواصلة التقدم الى الأمام وتفعيل الدور الاجتماعي لرجال الأعمال والشركات الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية فليطح يشيد بحصول اشكناني على الميدالية الفضية في بطولة مستر اولمبيا لكمال الأجسام - رياضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق