اخبار الرياضة العالمية : الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفتح اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد الرائد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية في الدوري السعودي للمحترفين ، بعدما حقق فوزا صعبا ومثيرا 3 - 2 على ضيفه الفتح في المرحلة الرابعة للمسابقة يوم الخميس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين حملا توقيع أدريانو ألفيس وسلطان السوادي في الدقيقتين 37 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني، أضاف اسماعيل بانجورا الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 53، قبل أن يعيد الفتح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما سجل لاعباه لويس ليال وناثان جونيور هدفين للضيوف في الدقيقتين 61 و.74

وشهدت الدقائق المتبقية للمباراة إثارة بالغة بعدما كثف الفتح هجومه بغية إدراك التعادل ولكن باءت محاولاته بالفشل، ليتلقي بذلك خسارته الثالثة هذا الموسم.

وارتفع رصيد الرائد، الذي خسر أمام التعاون في المرحلة الماضية، إلى ست نقاط، ليرتقي إلى المركز السادس ،مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفتح عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : الرائد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفتح اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق