اخبار الرياضة العالمية : بن العمري: تحفيز سامي الجابر وراء مستواي المميز اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سامي الجابر مدرب الشباب أن فريقه يسعى لخطف النقاط الثلاث خلال لقائه مع التعاون في المرحلة الرابعة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم يوم الجمعة، بينما أرجع جمال بن العمري تألقه في أول مواجهة رسمية يخوضها بقميص الشباب إلى مدربه.

وقال الجابر: نحن في وضع لا نسمح لأي فريق بأن يأخذ منا نقاط في أي مباراة، ولدى ثقة كبيرة في اللاعبين، خصوصاً في هذا اللقاء الهام. وزاد: نحن كجهاز فني ولاعبين نقيم أنفسنا بعد كل مباراة وكل حصة تدريبية، ولاعبي الشباب يتحلون بروح عالية وهذا ما يلمسه يومياً من خلال التدريبات.

وفي المقابل، أعرب الجزائري جمال بن العمري عن سعادته باللعب تحت قيادة المدرب سامي الجابر، مؤكداً أن التركيز مهم جداً في لقاء الغد من أجل تحقيق نقاط المباراة، وأضاف: ظهوري بمستوى مميز في اللقاء السابق أمام الأهلي يعود إلى مدرب الفريق الذي حفزني كثيراً قبل اللقاء، مشدداً على أن التحضير النفسي مهم جدا قبل أي مباراة.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : بن العمري: تحفيز سامي الجابر وراء مستواي المميز اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق