دوري زين السعودي " مدرب الاتحاد: جاهزون لديربي الأهلي.. وهذا موقف عسيري ! "

جول السعودي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 22‏/09‏/2016 10:02:17 م

أكد مدرب نادي الاتحاد، خوسيه لويس سييرا، جاهزية فريقه لخوض مباراة الغد الهامة أمام النادي الأهلي ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل، موضحا أن المدافع أحمد عسيري جاهز لخوض اللقاء بعد تعافيه من الإصابة.

وقال سييرا في تصريحاته: "مستعدون لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الأهلي ونرغب في الحصول على نقاط المباراة كاملة، وأتمنى أن لا يتعرض اللاعبين لإصابات في التدريبات كما حدث مؤخراً في المباريات السابقة".

وعن جهازية لاعبيه، أوضح: "أحمد عسيري جاهز لخوض اللقاء بعد تعافيه من الكدمة التي لحقت به، أما الظهير عبدالله شهيل سيكون غائبا عن اللقاء بسبب الإصابة". 

وتحدث سييرا عن الأخطاء الدفاعية بقوله: "بذلت جهدا كبيرا لمعالجة الخط الدفاعي للفريق.. خلال المعسكر الأخير بدولة تركيا حرصت على رفع المعدل الفردي والمهاري وليس اللياقي فقط".

وأنهى المدرب التشيلي: "أتمنى من جمهور الاتحاد أن يصنع الفارق واعلم أن التذاكر قد نفذت وأتمنى أن نسعدهم بالفوز بالديربي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " مدرب الاتحاد: جاهزون لديربي الأهلي.. وهذا موقف عسيري ! " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق