اخبار الرياضة العالمية : الخليج يحقق فوزه التاريخي الأول على النصر اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجّر الخليج مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أسقط النصر على أرضه وبين جماهيره بفوزه عليه بهدف البرازيلي جاديسون على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في المرحلة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتقاسم الفريقان الأفضلية في الشوط الأول والذي بدأ بهجوم نصراوي كاد أن يسفر عن هدفٍ مبكر حينما تلقى لاعبه يحيى الشهري كرةً داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية اصطدمت بمدافع الخليج فيصل الخراع.

وعند الدقيقة 20 أهدر مهاجم الخليج خالد العبود هدفاً محققاً حينما استغل خطأً فادحاً من قائد النصر حسين عبدالغني الذي تباطئ في ابعاد الكرة ليخطفها ويواجه المرمى إلا أن تسديدته ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وسنحت فرصة خطيرة للخليج حينما سدد لاعبه الهندوراسي لوبيز رودريغيز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت القائم الأيمن للحارس عبدالله العنزي.

ورد النصر سريعاً حينما سدد لاعبه الأوزبكي توماسوف كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مسلم آل فريج بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة حينما تصدى لاعبه البارغوياني فيكتور أيالا لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية لتجد الحارس مسلم آل فريج الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 56 نجح البرازيلي جاديسون سانتوس مهاجم الخليج بتسجيل هدف السبق لفريقه بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله حسين الشيخ ليحول الكرة بقدمه في شباك الحارس عبدالله العنزي.

وكان النصر قريباً من تسجيل هدف التعادل حينما تلقى لاعبه الأوزبكي توماسوف تمريرة من زميله يحيى الشهري ليواجه المرمى ويسدد الكرة لتجد الحارس مسلم آل فريج الذي تصدى لها بصعوبة.

وكاد الخليج أن يسجل الهدف الثاني حينما اخترق لاعبه طلال مجرشي دفاع النصر ومرر كرة ذكية لزميله خالد العبود الذي سدد الكرة إلا أنها أصابت القائم النصراوي.

وكثف النصر ضغطه في الدقائق العشر الأخيرة وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه الأوزبكي توماسوف الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية وتصل في أحضان الحارس مسلم آل فريج.

وسنحت للنصر فرصة ثمينة لمهاجمه حسن الراهب الذي تلقى كرة على قوس منطقة الجزاء وسددها قوية تصدى لها الحارس مسلم آل فريج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخليج الى 4 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً، وبقي النصر على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السادس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : الخليج يحقق فوزه التاريخي الأول على النصر اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق