الرياضة السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 ختام الجولة الرابعة : ديربي جدة يشتعل بين “متصدر” و “حامل لقب”

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث يسعى فريق الاتحاد لمواصلة انتصاراته والمحافظة على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلا على الأهلي حامل اللقب في ديربي جدة غداً الجمعة ضمن الجولة الرابعة من المسابقة .
وتمكن الفريق من تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية بتغلبه على الوحدة 5 – 3 وهي المباراة التي مكنته من انتزاع صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط بفضل رباعية المصري محمود كهربا، مستفيدا في الوقت ذاته من خسارة الأهلي من الشباب 2-3 ما تسبب بتراجعه إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال والنصر .
وتعد مباراة الغد عبئا كبيرا على الفريق والجهاز الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا خاصة والفريق أصبح مطالبا بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2008 – 2009 ، فيما سيفتقد الاتحاد لخدمات المدافع زياد المولد التي أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بالرباط الصليبي .
في المقابل يدخل الأهلي حامل اللقب ، المباراة بحثا عن الفوز وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره ويستعيد به توازنه بعد الخسارة المفاجئة من الشباب 2 – 3 في الجولة الماضية .
وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه وقع في أخطاء عديدة في مباراة الشباب لكنه سيعكف على تصحيحها ، كما أكد أنه سيعمل على أن إعادة الروح للفريق وتعويض هذه الخسارة أمام الاتحاد .
وتضع جماهير الأهلي آمالها على المهاجم السوري عمر السومة في قيادة الفريق للفوز على الاتحاد خاصة وأن السومة حصل على لقب هداف الدوري السعودي في الموسمين الماضيين كما أنه ينافس بشدة على لقب الهداف هذا الموسم حيث سجل أربعة أهداف .
وفي باقي المباريات يلعب الشباب الثامن بـ4 نقاط مع التعاون العاشر بـ3 نقاط ، ويواجه الفيصلي السادس بـ5 نقاط نظيره الوحدة الحادي عشر بـ3 نقاط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة السعودية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 ختام الجولة الرابعة : ديربي جدة يشتعل بين “متصدر” و “حامل لقب” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق