الرياضة العالمية ميسي يغيب ثلاثة أسابيع - رياضة أجنبية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برشلونة - أ ف ب - أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ان نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب نحو 3 اسابيع، بسبب اصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) ضمن المرحلة الخامسة. وقال النادي «الكاتالوني» في بيان له: «ليو يعاني من تمزق عضلي في محالب فخذه اليمنى. مدة غيابه تقدر بـ 3 اسابيع».

وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى أخيراً من آلام متكررة في المحالب، عن الركض في بداية الشوط الثاني واشار للمدرب لويس انريكي انه لن يستطيع اكمال المباراة، فجلس على ارضية الملعب قبل ان يخرج تاركاً مكانه للدولي التركي اردا توران (60). وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في ادراك التعادل للضيوف. وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية سبتمبر الجاري من آلام في عضلات محالب فخذه اليسرى. واوضح برشلونة ان اللاعب سيخفف من تكثيف التدريبات. وتشكل هذه الاصابة الجديد ضربة موجعة لميسي، الذي كانت تنتظره مباريات مهمة مع برشلونة والمنتخب الارجنتيني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية ميسي يغيب ثلاثة أسابيع - رياضة أجنبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق