اخبار الرياضة رقم سلبي في مسيرة برشلونة لم يحققه منذ 8 سنوات

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل نادي برشلونة الإسباني إيجابيًا مع نادي أتليتكو مدريد بنتيجة «1-1»، خلال منافسات الجولة الخامسة للدوري الإسباني، الأربعاء، ليفقد الفريق نقطته الخامسة حتى الآن هذا الموسم.

وفرَّط برشلونة في تقدمه بهدف الكرواتي إيفان راكيتيتش، خلال الدقيقة 41 من المباراة، ليتعادل أتليتكو مدريد بهدف الأرجنتيني، أنخيل كوريا، خلال الدقيقة 61.

ولم يقبل برشلونة هدية فياريـال، الذي أجبر ريـال مدريد على التعادل معه بنتيجة «1-1» خلال منافسات نفس الجولة، ليحصد نقطته العاشرة خلال الموسم الحالي ويظل الفارق بينه وبين الريـال، المتصدر، 3 نقاط حتى الآن.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها برشلونة 5 نقاط خلال أول 5 جولات، حيث كانت آخر مرة تكرر فيها هذا الأمر منذ 8 سنوات كاملة، خلال موسم «2008-2009»، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وتمكن برشلونة خلال ذاك الموسم من تحقيق الثلاثية التاريخية الأولى له، حيث فاز بالدوري والكأس الإسبانيين، بالإضافة إلى فوزه بدوري أبطال أوروبا، ليبدأ عصر جديد من السيطرة المحلية، دامت لـ3 مواسم كاملة مع «جوارديولا».

ولاشك أن خسارة 5 نقاط خلال أول 5 جولات، من خسارة وتعادل، على ملعب «ألكامب نو»، معقل النادي الكتالوني، سوف تضع الكثير من التساؤلات حول مدى قدرة الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، على تحسين أداء الفريق دفاعيًا وهجوميًا على أرضه خلال الفترة المقبلة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة رقم سلبي في مسيرة برشلونة لم يحققه منذ 8 سنوات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق