الرياضة العالمية اتحاد الكرة القطري يقيل كارينيو مدرب المنتخب - رياضة عربية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الخميس فك ارتباطه بالتراضي مع الأورجواياني دانييل كارينيو مدرب المنتخب القطري الاول والبحث عن بديل للإشراف على حظوظ العنابي في المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حسبما أفادت تقارير إعلامية محلية.

وكشفت قناة (الدوري والكأس) القطرية اليوم اقالة كارينيو من منصبه بعد التوصل لاتفاق مع المسؤولين في اتحاد الكرة القطري على فك الإرتباط، وهو ما تسبب في صدور ردود افعال متباينة في الشارع الرياضي في قطر خاصة في هذا الوقت الحساس من التصفيات المونديالية.

وبحسب قناة الكأس فإن المدرب البديل سيكون من بين مدربي الدوري القطري حتى لا يأخذ وقتا طويلا من اجل التعرف على اللاعبين بسبب ضيق الوقت واهمية مرحلة التصفيات.

وكان المنتخب القطري قد خسر اولى مباراتيه بالتصفيات أمام نظيره الإيراني في طهران و الأوزبكي في العاصمة القطرية الدوحة مما جعله يتذيل ترتيب المجموعة الأولى حاليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية اتحاد الكرة القطري يقيل كارينيو مدرب المنتخب - رياضة عربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق