اخبار الرياضة العالمية : الهلال يقيل مدربه الأورغوياني ماتوساس اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت إدارة الهلال إقالة الأوروغوياني غوستافو ماتوساس من منصبه عقب أقل من 3 أشهر على استلامه المهمة، خاض خلالها 5 مباريات مع الفريق.

وقالت إدارة الهلال في بيان رسمي: جاء قرار الإقالة بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدتها الإدارة مع المدرب ومناقشته بما حدث في مباراة الاتفاق، واستمرت النقاشات حتى مباراة الخميس أمام القادسية، علاوة على قناعاته الفنية الغريبة وآخرها التشكيلة الأساسية لمباراة القادسية، إذ أشرك مجموعة من اللاعبين في غير مراكزهم واستبعد آخرين رغم جاهزيتهم.

وزاد البيان: رأى مجلس الإدارة وبعد مناقشة ماتوساس بأن استمراره مستحيلاً، نظراً لقناعاته الغربية، حيث أنه لم يوظف عناصر الفريق التوظيف الأمثل ولم يستفد من أسلحة الفريق التي يتمناها أي مدرب في الدوري السعودي، على أن يستلم سيبيريا مدرب الفريق الأولمبي مهمة تدريب الفريق أمام الرائد في كأس ولي العهد.

ولعب ماتوساس 5 مباريات مع الهلال، فاز 3 مرات وخسر مباراتين أمام الأهلي في كأس السوبر والاتفاق دوريا.
 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : الهلال يقيل مدربه الأورغوياني ماتوساس اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق