عاجل: لاعبون يخشاهم الزمالك فى صفوف الوداد .. تعرف عليهم - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد فريق الزمالك لخوض إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى بعد غد السبت فى مدينة الرباط المغربية .

ورغم الفوز العريض للزمالك فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة إلا أن الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان يخشى موقعة الإياب وهو ما نقله للاعبيه خلال الفترة الماضية خلال الجلسات الخاصة لعدم الاستهانة باللقاء .

الجهاز الفنى للزمالك يخشى بعض اللاعبين فى صفوف الوداد الذين قد يصنعوا الفارق ويمثلون ضغطا على الدفاع الأبيض خلال المواجهة المرتقبة مساء السبت ويكشف "اليوم السابع" عن الثلاثى الأفريقى فى صفوف بطل المغرب الذين يخشاهم الزمالك .

النيجيرى شيكاتارا الذى كان على أعتاب الإنتقال للزمالك قبل اللعب فى صفوف الوداد يأتى فى مقدمة أبرز لاعبى بطل المغرب ورغم عدم مشاركته فى مباراة الذهاب لكنه يمثل قوة كبرى للوداد .

b406bf718c.jpg

النيجيرى شيكاتارا

كما يعد الكونغولى أونداما أحد أخطر لاعبى الوداد المغربى وهو ما ظهر خلال لقاء الذهاب بعدما ظهر بمستوى جيد وشكل خطورة على مرمى الزمالك .

00c1caf966.jpg

الكونغولى أونداما

ويأتى فى القائمة أيضاً الليبيرى وليام جيبور مهاجم طلائع الجيش الأسبق والذى أستقر فى صفوف الوداد ولعل قدراته الفنية ليست بغريبة على جهاز الزمالك حيث كان ضمن أفضل لاعبى الدورى خلال فترة تواجده بالنادي العسكرى قبل خوض تجربة احترافية فى البرتغال ثم العودة للدورى المغربى .

985f763270.jpg

الليبيرى وليام جيبور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: لاعبون يخشاهم الزمالك فى صفوف الوداد .. تعرف عليهم - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق