الرياضة اليوم دورة سان بطرسبورج للتنس: برديتش الى ربع النهائي

بوابة الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلغ التشيكي توماس برديتش المصنف ثالثا الدور ربع النهائي من دورة سان بطرسبورج الروسية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو مليون دولار، اثر فوزه على الروسي اندري كوزنتسوف بصعوبة 6-3 و2-6 و7-6 (7-4) اليوم الخميس.

ويلتقي برديتش في الدور المقبل مع الايطالي باولو لورنتسي الذي تغلب على الفرنسي الكسندر سيدورنكو الصاعد من التصفيات 7-6 (8-6) و6-4.

وجرد الروسي ميخائيل يوجني الكندي ميلوش راونيتش المصنف ثانيا من اللقب بفوزه عليه 2-6 و7-6 (8-6) و6-4، وسيواجه في الدور ربع النهائي الالماني الكسندر زفيريف الخامس الفائز على الروسي دانييل مدفيديف الصاعد من التصفيات 6-3 و7-5.

وتأهل الى ربع النهائي ايضا البرتغالي جواو سوزا الثامن ووصيف البطل بتغلبه على الروسي اندري روبليف 7-6 (7-3) و3-6 و6-3، وضرب موعدا مع الاسباني روبرتو باوتيستا آغوت الرابع.

وفاز ايضا الصربي فيكتور ترويسكي السابع على مواطنه دوشان لايوفتش 6-4 و6-4، وتنتظره مهمة صعبة في ربع النهائي حيث سيواجه السويسري ستانيسلاف فافرينكا المصنف اول والمتوج قبل اسبوعين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، اخر بطولات الجراند سلام على ملاعب فلاشينج ميدوز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم دورة سان بطرسبورج للتنس: برديتش الى ربع النهائي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق