عاجل: اليوم.. الداخلية يعالج جراح الجولة الأولى على حساب بتروجت - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 89 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقى، مساء اليوم الجمعة، فريق الداخلية مع نظيره بتروجت فى الخامسة مساء على استاد كلية الشرطة بالعباسية، فى إطار لقاءات اليوم الثانى من منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام.

 

ويسعى فريق الداخلية بقيادة ضياء عبد الصمد لتعويض الهزيمة التى منى بها فى الجولة الأولى من أسوان بهدفين دون رد، على حساب الفريق البترولى، ليعود سريعاً لقطار المنافسة ووقف نزيف النقاط مبكراً حتى لا يتعرض لضغط كبير فى الجولات المقبلة، ويصبح مطالباً بالفوز لمحاربة شبح الهبوط.

 

وفى الوقت ذاته حذر طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت، لاعبى فريقه من التهاون أمام الداخلية، والالتزام بكل التعليمات طوال الـ90 دقيقة، لحصد الثلاث نقاط الثانية ويرتفع رصيده للنقطة السادسة، بعد حصد أول ثلاثة نقاط بالفوز فى الجولة الأولى على وادى دجلة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق البترولى اللقاء بخطة هجومية مع تأمين خط الدفاع لإحراز هدف مبكر فى مرمى الداخلية وإرباك كل حسابات ضياء السيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: اليوم.. الداخلية يعالج جراح الجولة الأولى على حساب بتروجت - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق