عاجل: شيكابالا "طبيب نفسى" للاعبى الزمالك فى المغرب - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقوم محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك وكابتن الفريق، بدور الطبيب النفسى بفندق إقامة البعثة البيضاء فى المغرب قبل ملاقاة الوداد مساء غد السبت فى مباراة الإياب بالدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام بملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

 

 

شيكابالا يتحدث مع لاعبى الزمالك

 

 

ويعكف شيكابالا منذ وصول بعثة الزمالك إلى المغرب الأربعاء الماضى على الحديث مع زملائه بشكل مستمر طوال الوقت سواء فى غرف اللاعبين أو خلال تناول وجبات الإفطار والغذاء والعشاء حول أهمية مباراة الوداد وضرورة السعى وراء تحقيق نتيجة إيجابية فى موقعة الغد وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت برباعية نظيفة للأبيض فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

شيكابالا يلازم لاعبى الزمالك بالمغرب

 

 

ويحرص الفهد الأسمر شيكابالا على التواجد بشكل دائم مع زملائه للحديث عن موقعة الغد وضرورة اللعب لتحقيق الفوز بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون منذ الوصول للمغرب.

 

 

شيكابالا تألق أمام الوداد فى الذهاب

 

 

ظهر شيكابالا بمستوى متميز فى موقعة الذهاب بين الزمالك والوداد المغربى، حيث أحرز الهدف الأول من مهارة فردية رائعة بعدما تسلم الكرة فى وسط ملعب بطل المغرب وأحتفظ به لمسافة 40 مترا قبل تسديد كرة صاروخية من مسافة 25 مترا سكنت الشباك المغربية، كما صنع شيكابالا الهدف الثالث للزمالك بإرسال عرضية متقنة لزميله باسم مرسى داخل منطقة الجزاء.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: شيكابالا "طبيب نفسى" للاعبى الزمالك فى المغرب - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق