الرياضة اليوم الداخلية الجريح يصطدم ببتروجيت.. وإنبى يسعى للصدارة أمام الشرقية

الوفد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف اليوم - الجمعة - مباريات الجولة الثانية للدورى الممتاز، بمواجهتين قويتين، حيث يحل بتروجت صاحب الطموحات الكبيرة ضيفاً على الداخلية باستاد كلية الشرطة فى الخامسة مساء، فيما يلتقى إنبى مع الشرقية باستاد بتروسبورت فى الثامنة مساء.

 

الداخلية * بتروجت

يستضيف ستاد كلية الشرطة لقاءً قويًا بين الداخلية وبتروجيت، حيث يسعى كل فريق للفوز بالنقاط الثلاث خاصة الفريق البترولى تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفنى، الذى يدخل اللقاء رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز» فى لقائه الصعب لمواصلة انتصاراته بالدورى العام.

ويدخل بتروجت اللقاء بمعنويات عالية بعد أن حقق أول فوز له والنقاط الثلاث على وادى دجلة فى الجولة الأولى بنتيجة 1/صفر، ويسعى المدير الفنى لبتروجيت لتحقيق الفوز الثانى له على التوالى ومواصلة الانتصارات والاستمرار فى تحقيق النتائج الإيجابية بعد الشكل الجديد الذى ظهر عليه فى بداية مشواره هذا الموسم.

وأخضع طلعت يوسف لاعبيه لبرنامج تدريبي مكثف عقب مواجهة وادى دجلة بعدما رفض منحهم راحة، نظراً لضيق الوقت وضغط المباريات بالدورى، فضلاً عن الانتظام فى معسكر مغلق ركز خلاله المدير الفنى على تأهيل لاعبيه نفسياً، وشحن معنوياتهم من أجل الفوز للحفاظ على وضع الفريق فى مقدمة الدورى.

واعترف المدير الفنى لبتروجت، بصعوبة المواجهة خاصة بعد هزيمة منافسه أمام أسوان فى أول لقاءاته بالدورى ما سيمنحه دفعة قوية للعب بحماس وقوة أمام بفريق بحجم بتروجيت.

ومن المنتظر أن يخوض بتروجيت المباراة بتشكيل مكون من: على فرج فى حراسة المرمى وأسامة محمد وطه عادل ومحمود دبش وعمرو حسن ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوى ومحمد رمضان وكريم طارق ووائل فراج وجيمس تيدى.

فى المقابل يمنى ضياء عبدالصمد، المدير الفنى للداخلية، نفسه بتحقيق الفوز واستعادة الانتصارات لفريقه بعد أن تلقى الهزيمة الأولى أمام أسوان فى بداية مشوار الدورى، مؤكداً ثقته فى اقتناص النقاط الثلاث خاصة أن لاعبيه يجيدون اللعب مع الفرق الكبيرة والقوية.

 

إنبي * الشرقية

وعلى ستاد بتروسبورت تقام مباراة حماسية تجمع بين إنبى والشرقية، حيث يسعى كل منهما لحصد النقاط الثلاث، خاصة فريق إنبى الذى يتصدر جدول المسابقة بعد أن حقق فوزه الأول برباعية نظيفة على فريق النصر للتعدين فى أولى مباريات الدورى الممتاز.

ويسعى علاء عبدالعال، المدير الفنى لإنبى، لمواصلة الانتصارات والاستمرار فى العروض القوية.

واستعد إنبى جيداً لمواجهة الشرقية، حيث منح المدير الفنى للفريق راحة سلبية من تدريبات الاثنين الماضى، علاوة على صرف مكافآت الفوز فى المباراة الأولى على أن تكون حافزًا قويًا للاعبين لتحقيق الفوز اليوم أمام الشرقية.

وحذر «عبدالعال» لاعبيه من التهاون أمام الشرقية، وعدم التفكير فى هزيمته الأولى أو أنه أحد الفرق الصاعدة للدورى الممتاز حديثًا.

ومن المنتظر أن يخوض إنبى المباراة بتشكيل مكون من: على لطفى فى حراسة المرمى وأحمد صبحى وصلاح سليمان وابراهيم يحيى وعمرو الحلوانى، محمود توبة، على عيد، إيمانويل إيجبتور، صلاح عاشور، لاما كونيه، محمد بسيونى، محمد الشامى.

وفى المقابل يرفع طارق يحيى، المدير الفنى للشرقية، شعار «أكون أو لا أكون» فى لقائه اليوم أمام إنبى، مؤكداً أن المباراة ستكون فى غاية الصعوبة لأننا سنواجه فريقاً كبيراً لديه إمكانيات مميزة لكنها ستكون مباراة تحد كبيرة للشرقية.

ويعتمد طارق يحيى على تشكيل مكون من: محمود شكرى فى حراسة المرمى وشريف علاء وسامح شوشة ومحمود شيكا وعبدالرحمن حسان ويحيى تراورى وكابورى فاروقا وكنيث ومصطفى عفروتو وحسام حسن ومحمد شعراوى ، وعلى عفيفى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم الداخلية الجريح يصطدم ببتروجيت.. وإنبى يسعى للصدارة أمام الشرقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق