الرياضة اليوم الزمالك يتجاهل «الحربة النفسية» من الإعلام المغربي . . ويفرض السرية على تدريباته

الوفد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من التركيز والحماس والجدية بين لاعبي الزمالك منذ وصول البعثة إلى مدينة الرباط استعدادًا للقاء الوداد المغربي فى إياب دور نصف النهائي لدوري  أبطال افريقيا  المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد السبت على ملعب مولاي عبد الله .

رفع الجهاز الفنى واللاعبين شعار « مفيش هزار» مشددين جميعا وبلا استثناء على أهمية اللقاء ومعتبرين ان نتيجة الفوز برباعية نظيفة فى لقاء الذهب ببرج العرب كأنه لم يكن وعليهم أن يعتبروا لقاء الغد كأنه نهائي البطولة .

ورغم أن البعثة وصلت مدينة الرباط فى الخامسة مساء أمس الأول بعد رحلة بالأتوبيس من مطار كازابلانكا استغرقت ساعة ونصف الساعة الا أن الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان ومحمد صلاح منح اللاعبين ساعة واحدة راحة بعد طعام الغذاء بعده توجه الفريق لأداء مرانه الأول على ملعب نادي الفتح وكان متوقعا ان يكون عبارة عن فك عضلات الا أن حماس اللاعبين أدى الى تشجيع الجهاز لعمل تقسيمة فى منتصف الملعب شهدت منافسة شديدة بين الفريق الذي قاده محمود عبد الرازق شيكابالا والآخر الذي قاده الثلاثي باسم مرسى وأيمن حفني ومصطفى فتحي، واطمأن الجهاز الفني الى سلامة الثلاثي ايمن حفني وباسم وإسلام جمال ووضح جاهزيتهم للمباراة .

ويؤدى الفريق فى العاشرة مساء اليوم مرانه الرئيسى على ملعب مولاى عبد الله حيث طلب مؤمن سليمان عدم تواجد اى شخص فى الملعب سواء من الجماهير أو الإعلام .

فى الوقت الذي لم يلتفت فيه جهاز الكرة الى الحرب النفسية التى يشنها مسئولو الوداد على الزمالك من خلال وسائل الإعلام بعد أن أكدوا أن فريق الزمالك يمكن أن يخسر بخمسة أهداف كما حدث فى لقائه الموسم الماضي فى بطوله الكونفدرالية من النجم الساحلى بتونس وأن الزمالك خارج ملعبه لا يكون بنفس قوته على أرضه .

وأكد مؤمن سليمان أن هذه التصريحات لا تعنيه من قريب أو بعيد وأنه طالب اللاعبين بعدم التفكير فى أى شيء سوى المباراة وكيفية تحقيق الفوز مشيرا الى أنه حرص في الفترة الماضية على العامل النفسي للاعبين للاستفادة من تجربة الزمالك القاسية في الموسم الماضي امام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية فبعد تقديم الزمالك مستويات متميزة طوال مشوار البطولة خسر الزمالك اللقب بعد أن كان المرشح الأول له بسبب بعض الأخطاء في مباراة النجم في تونس ولو استطاع الزمالك فقط تفادي هدف من أهداف النجم في تونس أو أحرز هدفًا إضافيًا في مباراة العودة خاصة الفرص الضائعة في أخر اللقاء للعب الزمالك في نهائي البطولة .

وعقد  مؤمن أكثر من اجتماع مع اللاعبين طالبهم  بأن يضعوا فى اعتبارهم أن الزمالك هو الفريق الأفضل وبالتالي فان الاستفادة من درس النجم في عدم الاستهتار أو الإحساس بأن كل شيء انتهى أمر مرفوض تماما وهو ما تحدث فيه أيضا إسماعيل يوسف مدير الكرة مع اللاعبين .

من ناحية أخرى عقد  الثنائي المهندس هانى زادة رئيس البعثة والمستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى اجتماعا مع مدير امن مدينة الرباط بهدف التنسيق حول دخول الجماهير بعد ان تردد عن وصول 170 مشجعا من رابطة «الوايت نايتس » الى المغرب من اجل حضور المباراة حيث أصر مسئولو الزمالك على موقفهم بشأن عدم السماح لأحد من الوايت نايتس بالتواجد خوفا من إثارة الشغب كما حدث فى لقاء الزمالك مع الصفاقسى التونسي خارج مصر الموسم الماضي فى بطولة الكونفدرالية.

وشدد زادة على أنه لن يحضر أحد الا عن طريق معرفة بياناته والالتزام بالشروط التى وضعها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى والذي يتابع اخبار البعثة ساعة بساعة وانه لن يسمح بدخول الشماريخ او الصواريخ او توجيه السباب للاعبين وإخراجهم عن التركيز او أية هتافات عدائية.

 

أغنية ثالثة يمين فى الطائرة

حرص طاقم الطائرة التى استقلتها بعثة الزمالك المكون من الكابتن محمد شوقي ومحمد العيدروس وشادي حداد وآيات ممدوح وماري اسكندر وهند البارودي والذي يشجع اغلب أفراده الزمالك على تحفيز اللاعبين  بأغنية «في الثالثة يمين».

كما قام أفراد الطاقم بالتقاط صور جماعية مع الجهاز الفنى واللاعبين داخل الطائرة متمنين لهم العودة متأهلين للدور النهائي لبطولة افريقيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم الزمالك يتجاهل «الحربة النفسية» من الإعلام المغربي . . ويفرض السرية على تدريباته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق