الرياضة اليوم فرج عامر: سموحة سينافس على الدوري وثقتنا كاملة في فييرا

الوفد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعداداته للقائه الهام غدًا أمام المقاصة وهى المباراة التى تقرر أن يستضيفها ستاد الإسكندرية بدلاً من ستاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءً.

كان الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى جورفان فييرا قد ركز خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التى ظهرت فى أداء الفريق السكندري أمام الشرقية وأهمها عدم التجانس والترابط بين اللاعبين خاصة فى خط الهجوم.

ومن جانبه أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادى أن كل الأمور مهيئة أمام الجهاز الفنى واللاعبين لتقديم موسم رائع حيث استعد الفريق كما يجب للدورى بعد فترة انتقالات ربما تكون الأفضل بين فرق الدورى الممتاز وأن مجلس إدارة النادى لديه ثقة فى الجهاز الفنى واللاعبين بالمنافسة بقوة على اللقب وأن الفترة القادمة ستشهد أداءً رائعًا من جانب سموحة فى المباريات بعد اكتساب اللاعبين لياقة المباريات.

وشدد المهندس عامر على تمسك سموحة بأداء مبارياته بملعب برج العرب وأداء مباراة المقاصة بصفة استثنائية فى ستاد الإسكندرية الذى يخضع حاليًا للإصلاحات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم فرج عامر: سموحة سينافس على الدوري وثقتنا كاملة في فييرا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق