اخبار الرياضة 5 مباريات متتالية لم يتجرع خلالها الزمالك طعم الهزيمة بالمغرب..(تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق 269 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ العاشر من نوفمبر لعام 1985 وحتى اللحظة الراهنة لم يعرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طعم الخسارة مطلقاً على الأراضي المغربية، خلال المبارياته التي جمعته بأندية بلاد الأطلسي سواء على المستوى القاري أو الاقليمي.

فكانت الخسارة على يد الجيش الملكي بهدف نظيف، ومن ثم وداع دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف نهائي بركلات الترجيح، هي الهزيمة الأولى والأخيرة لأبناء القلعة البيضاء بالمغرب، أي منذ 31 عاماً.

ويواجه الزمالك فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي بملعبه، مساء السبت، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية، عقب رباعية نظيفة سجلها بطل مصر في الشباك المغربية بلقاء الذهاب بملعب برج العرب.

وإليكم نتائج الزمالك أمام الأندية المغربية بعقر دارها في أخر 31 عاماً، والتي لم يتجرع خلالها طعم الهزيمة مطلقاً، منذ الخسارة الأولى والأخيرة ككما ذكرنا من قبل في 1985.

يتأهل الزمالك على حساب المكناس المغربي عقب تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق بلقاء العودة لدور الثمانية للمسابقة بالمغرب نسخة 1996.

و يعود أبناء زامورا بتعادل سلبي ثمين أمام الرجاء البيضاوي بذهاب نهائي نسخة 2002 من المسابقة نفسها.

ويحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بالمغرب على حساب فريق المغرب الفاسي بملعبه ووسط جماهيره بهدفين دون رد في لقاء الذهاب لدور الـ 32 لرابطة دوري الأبطال 2012.

يعود الفارس الأبيض مجدداً للانتصار على أرض بلاد الأطلسي، وذلك على حساب الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالدور ثمن نهائي الأول للكونفدرايلة نسخة 2015.

أما على المستوى العربي لم يخسر الزمالك أي لقاء بالمغرب، فحقق انتصاراً مدوياً على حساب الرجاء البيضاوي بملعبه ببطولة دوري أبطال العرب نسخة 2006.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة 5 مباريات متتالية لم يتجرع خلالها الزمالك طعم الهزيمة بالمغرب..(تقرير) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق