دوري زين السعودي " نجم الاتحاد ..عايشت تلك اللحظات المصيرية في الزمالك "

جول السعودي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 23‏/09‏/2016 3:09:18 م

كـ «ديربي مصر»

أكد المصري محمود كهربا مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم، أنّ جمهور العميد سر النجاح في الانتصارات المتتالية بالجولات الثلاثة الماضية ,واصفاً  مواجهة فريقه أمام الأهلي ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين بالصراع الموسمي بين القطبين المصريين الأهلي والزمالك.

وقال "كهربا" في تصريحاته : "عايشت اللحظات المصيرية والقوية الخاصة بمباريات الديربي عندما كنت لاعبا في الزمالك، النزال أمام الأهلي شبيه تماماً بديربي جدة".

وأضاف : "هذه المواجهة أنتظرها بشكل شخصي، بحكم أنه أول ديربي لي ولعدد كبير من زملائي اللاعبين، سنكون حاضرين في القمة المرتقبة".

وتابع  "ندرك صعوبة اللقاء، وأيضا ندرك أهمية المواجهات التاريخية بين الفريقين".

 ووجّه صاحب السوبر هاتريك في شباك الوحدة خلال الجولة الماضية وهداف المسابقة برصيد خمسة أهداف برسالة لجمهور الاتحاد، قال فيها: "أنتم رقم واحد، أنتم سر نجاحنا في الجولات الثلاث الماضية، بإذن الله وبدعمكم سنكسب الأهلي".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " نجم الاتحاد ..عايشت تلك اللحظات المصيرية في الزمالك " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق