الرياضة اليوم أندية القسم الثاني تجتمع الأحد لرفض تقسيم مجموعات المظاليم

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مازالت ردود الأفعال من أندية القسم الثاني الرافضة لتقسيم المجموعات الخاصة بالموسم الجديد تفرض نفسها علي الساحة الرياضية بعد تعنت اتحاد الكرة في حل المشكلة، وحذر بعض رؤساء الأندية مسئولي الاتحاد من الاستهانة بطلباتهم التي يرونها مشروعة.

في نادي قنا طالب محمد السنباطي المدير الفني لنادي قنا اتحاد الكرة بوضع ضوابط صارمة وعدم اعتماد النظام الفردي لتقسيم الفرق وقال من وجهة نظره إن الفريق الأقرب جغرافيا للعب في مجموعة الصعيد هو الشرقيه للدخان.

وناشد نادي إف سي مصر من خلال خطاب رسمي نشر النادي نسخه منه علي موقع التواصل الاجتماعي اتحاد الكرة بحل الإشكالية بعدم اعتماد النظام الفردي حيث يؤدي ذلك إلي ضياع حق الأندية سواء المنافسة علي الصعود أو الهبوط.

وطالب خالد إسماعيل المشرف العام علي الكرة بنادي كوكا كولا، خلال تصريحات للدكتور إيهاب الكومي في برنامج ملعب البلد، اتحاد الكرة بعدم اعتماد النظام الفردي، وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع بين الأندية الرافضه للقرار يوم الأحد القادم للإعلان عن رفض تلك الأندية لقرار اتحاد الكرة.

فيما انتقد الدكتور إيهاب عبدالله رئيس دمنهور قرار اتحاد الكرة معللا ذلك بصعوبة المنافسة وشدتها فلا يعقل أن يكون أحد الفرق وهو منافس للصعود وينتظر نتيجة الفرق الأخري وأن إلغاء النظام يمنع التلاعب في النتائج وخاصة في حالة الصعود والهبوط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم أندية القسم الثاني تجتمع الأحد لرفض تقسيم مجموعات المظاليم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق