دوري زين السعودي " الحوسني يُحذِّر الأهلاوية قبل الديربي "

جول السعودي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوري عبداللطيف جميل اليوم حيث 23‏/09‏/2016 3:28:53 م

روح الأبطال قد تعيد الأهلي بعد أن أخفى جوميز شخصيته

حذّر محترف الأهلي السابق العماني عماد الحوسني  ,لاعبو الراقي في الديربي من مغامرات الاتحاد ,حيث أنّ البرتغالي جوزيه جوميز لن يتمكن من إظهار شخصية المجموعة التي يمتلكها بالشكل المأمول.

وأشار "الحوسني" أنّ الأهلي يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين سواء كانوا محليين أو أجانب إلا أنهم لم يظهروا بالمستوى الفني المعروف الذي يسهم في إسناد الفريق في دوري يعرف تنافسا شرسا مع كل مرحلة جديدة.

وعن توقعاته بما ستؤول إليه نتيجة لقاء "ديربي الغربية"، بين الأهلي والاتحاد في الجولة الرابعة من مسابقة دوري جميل للمحترفين، قال : "اللقاء صعب للغاية في ظل الفروقات الفنية الكبيرة التي حدثت في صفوف كل منهما، سواء كان ذلك الأمر يتعلّق بالمستوى الفني أو اللاعبين المحليين والأجانب". وألمح لاعب الأهلي السابق أنّ الجميع يتفق أن لقاءات الديربي لا تحكمها أي معايير أو مقاييس فنية، وبدلا من ذلك يتوجّب علينا النظر للتحضيرات الذهنية إن كانت قد مضت بشكل مكتمل".

وأضاف : "في اللقاءات الماضية كانت الكلمة واضحة للأهلي وبشكل كبير في ظل الطفرة الفنية الكبيرة التي كان يعيشها الفريق بشكل عام قبل أن يتبدّل الحال مع المدرب جوميز حاليا، عطفا على ما حدث في الجولات الماضية".

وزاد: "جوميز يعرف الأهلي جيدا، بل جميع المدربين الذين عملوا في السعودية يدركون قيمته الفنية نظرا للمستويات المميزة التي كانت حاضرة في الموسم الماضي وكللت بالتتويج بالثلاثية التاريخية".

وتابع : "ينبغي تحضير الفريق بشكل جيد فنيا وتوظيف اللاعبين بمستوى أفضل من السابق حتى يتمكنوا من الظهور بشكل مختلف عما كان عليه الحال في الجولات الماضية".

وعن فقدان مدافع الفريق أسامة هوساوي الذي انتقل للهلال ,قال: "كنت أتمنى تعويض رحيله بجلب مدافع أجنبي بدلا من البرتغالي لويز كارلوس الذي أراه لاعبا أكثر من عادي في ظل وجود وليد باخشوين الأفضل منه".

واختتم "الحوسني" تصريحاته بقوله: "أثق كثيرا في عودة الأهلي للمستوى الفني المعروف عنه متى ما استطاع جوميز اختيار العناصر الأنسب وتوظيف اللاعبين بشكل جيد، لافتا إلى أن تيسير الجاسم يعتبر قيمة فنية لا خلاف عليها، متمنيا عودته من الإصابة، واختتم: "لقاء اليوم مهم للغاية، لدي ثقة في روح الأبطال".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوري زين السعودي " الحوسني يُحذِّر الأهلاوية قبل الديربي " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جول السعودي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق