الرياضة اليوم كهربا وعبدالشافي وجهًا لوجه في ديربي جدة

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا الربع إلى ملعب استاد الجوهرة المشعة حيث ديربي جدة المرتقب بين الأهلي والاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري جميل للمحترفين.

وتعد المباراة ذات طابع خاص حيث المنافسة الشرسة بين أبناء المدينة جدة والتي تتميز بالمتابعة الجماهيرية الكبيرة على المستوى السعودى بشكل خاص وعلى المستوى العربي بشكل عام.

ويدخل الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني جوزية جوميز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد تلقي هزيمة أمام التعاون في الجولة السابقة من دوري جميل في حين يدخل الاتحاد المباراة ولديه طموح كبير بعد الفوز في الجولات الـ3 السابقة وتحقيق العلامة الكاملة.

وعلى صعيد متصل تشهد المباراة منافسة جانبية بين كهربا نجم الزمالك والمعار إلى صفوف الاتحاد وزميلة محمد عبدالشافي الذي انتقل أيضًا من الزمالك لصفوف أهلي جدة.

ونجح كهربا في اعتلاء قائمة هدافي دوري جميل برصيد 5 أهداف سحب منها سوبر هاتريك في المبارة الأخيرة أمام الوحدة ليدخل تاريخ دوري جميل.

ويدخل الاتحاد المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب دوري جميل برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط عند الاتفاق المتصدر، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم كهربا وعبدالشافي وجهًا لوجه في ديربي جدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق