الرياضة اليوم روني: واثق من عودة مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة

بوابة الشروق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعرب قائد فريق مانشستر يونايتد واين روني، اليوم الجمعة، عن شعوره بأن وسائل الإعلام تتعامل بصورة سلبية عندما يحقق الفريق نتائج سلبية، مؤكدًا أنه فريقه سيعود من جديد للمنافسة بقوة هذا الموسم.

 

واعترف واين روني - في تصريحات لتلفزيون مانشستر يونايتد - بأن فريقه مر بثمانية أيام سيئة، وذلك بعد أن تعرض للهزيمة أمام مانشستر سيتي، وفينورد وواتفورد. إلا أنه وبعد أن أسفرت قرعة كأس الرابطة عن وقوع السيتي في طريق اليونايتد وهي الفرصة المثالية بالنسبة ليونايتد لكي يثأر من هزيمته في مباراة الديربي، بدت الأمور أكثر إيجابية وذلك بعد الفوز الذي حققه يونايتد على نورثهامبتون تاون بنتيجة 3-1.

 

وعلق روني على انتقاد وسائل الإعلام له قائلاً "تلك هي طبيعة كرة القدم، في رأيي. نحن لم نحقق الفوز في ثلاث مباريات، وبالطبع الجميع سوف يتحدثون عن ذلك. لقد مرت علينا ثمانية أيام تعرضنا خلالها لثلاث هزائم، ومن المهم الآن أن يكون لنا ردة فعل جيدة مع ذلك الموقف."

 

وأضاف "لقد حققنا الفوز على نورثهامبتون، ولدينا ثلاث مباريات على ملعبنا في الفترة المقبلة وذلك قبل عطلة المباريات الدولية ومن المهم أن نسعى للفوز بهذه المباريات الثلاث وأن نستعيد روح المنافسة هذا الموسم."

 

وفيما يخص الانتقادات الشديدة لمستواه، تحدث روني قائلا "نعم، لقد مرت علي مواقف كثيرة مشابهة لذلك طوال مسيرتي– وقد زادت قليلا في الآونة الأخيرة، ولكن تلك طبيعة كرة القدم. أنا أنصت إلى جميع المدربين وإلى زملائي في الفريق، وكل من يحيط بي، وأنا لا أستمع إلى ما يقوله الكثير من الناس لأن كثير مما يقال عبارة عن هراءات."

 

وأردف قائلا "يحب أن أركز، وأن أعمل بجدية، وقد فعلت ذلك طوال مسيرتي. ولكن العمل الجاد لا يقتصر علي وحسب حيث إن جميع لاعبي الفريق يعملون بمنتهى الجدية."

 

وحول المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو، قال قائد مانشستر يونايتد "أعتقد أنه كان رائعا منذ وصوله. تغيرت التدريبات كثيرا. لقد قمنا بعمل جيد في الواقع ومن المثير أن أشاهد كيف يستعد الفريق للمباريات من خلال الاعتماد على تكتيكات، وكيف يدير المباريات."

 

وقال في نهاية حديثه "أنا على يقين من أننا سوف نعود من جديد وسوف ننافس بكل قوة هذا الموسم."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم روني: واثق من عودة مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق