الرياضة العالمية مواجهتان ناريتان في البريميرليغ<br /> - رياضة أجنبية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحفل المرحلة السادسة من الدوري الانجليزي بمواجهتين ناريتين تجمع الأولى بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي حامل اللقب، والثانية بين أرسنال وتشلسي في دربي لندني ساخن.

في المباراة الأولى، يريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الإنتصارات محلياً بعد خسارتين متتاليتين على ملعبه أمام جاره اللدود مانشستر سيتي 1-2، ثم ضد واتفورد 1-3.

وحقّق «الشياطين الحمر» انطلاقة قوية بإشراف مورينيو بإحراز درع المجتمع ثمّ الفوز في المباريات الثلاث الأولى في الدوري المحلي قبل أن يعيش نصف أزمة بعدها.

وحقّق ليستر بداية متذبذبة مطلع الموسم قبل أن تتحسن عروضه في الآونة الأخير على الرغم من خروجه على أرضه من كأس الرابطة بخسارته أمام تشلسي 2-4.

وكان مدربه كلاوديو رانييري أراح نجميه الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني ضد تشلسي، ومن المؤكد مشاركتهم ضد مانشستر يونايتد.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، سيحتفل مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر بذكرى مرور 20 عاماً على توليه تدريب «المدفعجية» ضد تشلسي.

وكان فينغر احتفل بذكرى خوض مباراته الرقم ألف في الدوري الإنكليزي ضد تشلسي بالذات قبل سنتين، وخسرها بسداسية نظيفة.

ولا يقف التاريخ إلى جانب فينغر في مواجهاته ضد تشلسي، إذ فاز عليه 5 مرات فقط في 31 مواجهة.

وبعد بداية متعثرة شهدت خسارته أمام ليفربول 3-4 ثم تعادله مع ليستر سلبا فاز الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة ضدّ واتفورد وساوثمبتون وهال سيتي.

في المقابل، يأمل مانشستر سيتي المتصدّر تحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يحل ضيفاً مجدداً على سوانسي سيتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية مواجهتان ناريتان في البريميرليغ<br /> - رياضة أجنبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق