الرياضة اليوم مورينيو يصف نفسه مازحا بأسوأ مدرب في التاريخ

بوابة الشروق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من الانتقادات العنيفة التي توجه له على خلفية تعرض فريقه لهزيمتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام المان سيتي وواتفورد، فضلا عن الخسارة في الدوري الأوروبي ضد فينورد الهولندي، قبل أن يفوز مساء الأربعاء الماضي نورثامبتون تاون في كأس الرابطة.

 

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "من أطلقت عليهم (آينشتاين) ليس بإمكانهم التدريب، أو يكونوا على دكة البدلاء والفوز بالمباريات، بإمكانهم التحدث وانتقاد عمل الاخرين".

 

وتابع: "لكن أنا رجل طيب وصاحب نية حسنة، أقوم بالكثير من الأعمال الخيرية وأساعد الكثير من الناس، لم لا أساعد في تغذية هؤلاء الذين أصفهم بـ (آينشتاين)".

 

وأتم: "أعتقد أنه من الصعب أن تحافظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، التاريخ يقول ذلك، ليس هناك الكثير من الفرق التي نجحت في الحفاظ على اللقب، يونايتد كان واحداً منهم، فريق آخر نجح في ذلك كان يدربه أسوأ مدرب في التاريخ".

 

يذكر أن مورينيو توج باللقب مع تشيلسي في مناسبتين متتاليتين (2005 و2006)، قبل أن يعود في ولاية ثانية ويفوز به سنة 2015.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مورينيو يصف نفسه مازحا بأسوأ مدرب في التاريخ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق