عاجل: بالفيديو.. إنبى يهرب من "فخ" الشرقية بتعادل مثير 2-2 - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل فريقا إنبي والشرقية "الصاعد حديثا للدوري الممتاز"، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما، علي استاد بتروسبورت، في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

تقدم لإنبي عمر مرعي، "نجم اللقاء" في الدقيقة 13، فيما تعادل للشرقية حسام حسن من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 47، ثم تقدم اللاعب النيجيري كينت بالهدف الثاني للشرقية في الدقيقة 55، ولكن تعادل عمرو الحلواني لإنبي في الدقيقة 63.

وألغي حكم اللقاء هدفا للشرقية في الدقيقة 43 للاعب محمد عبدالحميد بداعي التسلل.. وأوقف الحكم اللقاء في الدقيقة 79 لتناول المياه بداعي ارتفاع درجة الحرارة، وهو ما لاقي اعتراضا من الجهاز الفني لإنبي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء اعتراض فريق الشرقية، وجهازه الفني بعد عرقلة لاعب الفريق كينت، في منطقة الجزاء ليتغاضي حكم المباراة عن ضربة جزاء صحيحة للفريق الشرقاوي.

واتسم اللقاء بالإثارة، لاسيما مع الفرص الضائعة من كلا الفريقين، من جانب مهاجمي الفريقين.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: بالفيديو.. إنبى يهرب من "فخ" الشرقية بتعادل مثير 2-2 - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق