الرياضة العالمية «مسابقات اليد» تُصدر الجداول - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد جدول مباريات الدوري للموسم 2016-2017.

وتنطلق منافسات الأسبوع الاول من «دوري الدمج» الاثنين 3 أكتوبر بثلاث مباريات تجمع الفحيحيل مع السالمية والقرين مع الجهراء والتضامن مع العربي، وتستكمل الثلاثاء بمباراتي برقان مع الساحل والصليبخات مع خيطان، وتختتم الأربعاء بمباراتي اليرموك مع الشباب وكاظمة مع النصر.

ويشارك في «الدمج» 15 فريقاً بغياب القادسية للموسم الثاني على التوالي، على أن يستهل «الكويت» حامل اللقب مشواره ابتداءً من الجولة الثانية بلقاء سهل أمام الفحيحيل في 12 أكتوبر المقبل.

وتقام المسابقة بنظام «الدمج» بحيث تخوض الفرق دورياً من دور واحد ليتأهل الستة الأوائل الى الدوري الممتاز فيما تلعب بقية الفرق في الدرجة الأولى.

وتأجل انطلاق البطولة من 26 سبتمبر الجاري الى 3 أكتوبر المقبل بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة في صالة الشهيد فهد الاحمد في الدعية.

كما قرر الاتحاد بدء منافسات دوري المراحل السنية مطلع الشهر المقبل بحيث ينطلق دوري الشباب تحت 19 سنة الجمعة 7 أكتوبر بست مباريات ثلاث منها على صالة الشهيد فهد الأحمد والبقية على الملعب الفرعي، فيما ينطلق دوري الناشئين تحت 17 سنة الاحد 2 أكتوبر بست مباريات، ثلاث منها على صالة الشهيد فهد الأحمد والبقية على الملعب الفرعي أيضاً.

وتقرر انطلاق دوري الأشبال تحت 15 سنة في 4 أكتوبر، بعد ان ينطلق دوري البراعم تحت 13 سنة في الاول منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية «مسابقات اليد» تُصدر الجداول - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق