الرياضة اليوم دورتموند شريكا موقتا في الصدارة لبايرن ميونيخ بالفوز على فرايبورج

بوابة الشروق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز بوروسيا دورتموند وصيف البطل على ضيفه فرايبورج 3-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم.

 

ورفع دورتموند رصيده الى 12 نقطة وصار شريكا موقتا في الصدارة لبايرن ميونيخ بطل المواسم الاربعة الاخيرة الذي يحل ضيفا على هامبورج غدا السبت، فيما وقف رصيد فرايبورج عند 6 نقاط في المركز التاسع.

 

على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، تبادل الفريقان المحاولات والفرص التي كانت متكافئة الى حد كبير، واحدة بواحدة في الشوط الاول رغم السيطرة الميدانية الواضحة لصاحب الارض (نحو 75%) قابلها الضيف بارتكاب الاخطاء (15 خطأ).

 

وانتظر دورتموند حتى الدقيقة الاخيرة من زمن هذا الشوط لافتتاح التسجيل عبر هدافه الغابوني بيار ايميرك اوباميانغ بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من الفرنسي عثمان دمبيليه تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى فرايبورج.

 

وفي الشوط الثاني، وبعد اطباق شبه كامل لمنطقة فرايبورج، اضاف دورتموند الهدف الثاني عبر البولندي لوكاس بيشتشيك الذي تبادل الكرة مع الارجنتيني جونزالو كاسترو ارسلها الاخير عرضية امام المرمى ارتدت من قدم التركي تشاجلار سويونجو الى البولندي الذي اعادها بروية الى الشباك (53).

 

ولم ييأس فرايبورج رغم الحصار الشديد المفروض عليه، وقلص الفارق بواسطة مكسيميليان فيليب الذي استغل كرة بينية من سانيك هابيرر تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس السويسري رومان بوركي (60).

 

لكن الدولي البرتغالي رافائيل جيريرو بديل ماريو غوتسه العائد الى ناديه الشابق من بايرن ميونيخ، اعاد الامور الى نصابها بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعد كرة مناسبة داخل المنطقة من جونزالو كاسترو ايضا (90+1).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم دورتموند شريكا موقتا في الصدارة لبايرن ميونيخ بالفوز على فرايبورج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق