الرياضة اليوم سان جيرمان يستمر في السقوط بالخسارة امام تولوز

بوابة الشروق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط باريس سان جرمان بطل المواسم الاربعة الاخيرة على ارض مضيفه تولوز صفر-2 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

والحق تولوز الهزيمة الثانية بالبطل هذا الموسم فتوقف رصيده عند 13 نقطة وتراجع الى المركز الثالث موقتا، فيما ارتفع رصيد الفائز الى 14 نقطة وصار ثانيا بفارق الاهداف خلف نيس المتصدر الذي يختتم المرحلة الاحد في ضيافة نانسي.

 

وخلت تشكيلة المدرب الاسباني اوناي ايمري من اسم حاتم بن عرفة لاعب نيس السابق للمباراة الرابعة على التوالي، وتعود آخر مشاركة له الى 9 سبتمبر في المباراة التي تعادل فيها فريق العاصمة مع سانت اتيان 1-1 في المرحلة الرابعة.

 

وغاب بن عرفة بعد ذلك عن اللقاء مع ارسنال الانجليزي (1-1 في دوري ابطال اوروبا وعن مباراتين في الدوري المحلي ضدر كاين (6-صفر) وديجون (3-صفر).

 

وكان تعليق ايمري على استبعاد بن عرفة عن المجموعة "اعامل جميع اللاعبين بنفس الطريقة، واعمل مع الجميع بالطريقة ذاتها".

 

وكان ابرز الغائبين عن مباراة اليوم الايطالي ماركو فيراتي بسبب اصابة في ربلة الساق، وكان غاب عن لقاء الثلاثاء ضد ديجون.

 

في المقابل، لم تكن عودة المدافع الايفواري سيرج اورييه موفقة حيث تسبب بالهدف الاول عندما ارتكب في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني خطأ عنيفا ضد السويدي اولا تيوفونن ونال الصفراء الثانية وخرج واحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح الشاب يان بوديجيه (46).

 

وقضى السويدي ياكوب جيمي دورماز المعروف ب"جيمي توما" على آمال ابناء فريق العاصمة بالتعويض عندما سجل الهدف الثاني بعد ان قام بمجهود فردي في الجهة اليمنى وسدد كرة بيسراه في اسفل الزاوية اليمنى (79).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم سان جيرمان يستمر في السقوط بالخسارة امام تولوز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق