اخبار الرياضة الأهلى يطلب مواجهة وادى دجلة على استاد القاهرة

المصرى اليوم 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، خوض مباراة وادى دجلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز، خاصة أن مسؤولى النادى لم يتلقوا أى خطابات رسمية تفيد بمكان المباراة، فضلاً عن أن أرضية ملعب بتروسبورت أصبحت سيئة، بسبب خوض أكثر من فريق مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز، على ذلك الملعب، ويتمسك مسؤولو الأهلى بخوض المباراة على استاد القاهرة، أسوة بوادى دجلة الذى سيخوض مبارياته على هذا الملعب، باستثناء مواجهات الأهلى والزمالك، بداية من لقاء الاتحاد السكندرى اليوم «السبت» ضمن مباريات الجولة الثانية. فيما سادت حالة من الارتياح داخل الفريق، عقب الفوز المهم الذى حققه الفريق الكروى الأول، على نظيرة المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شىء، بتوقيع محمد نجيب وعبدالله السعيد ليواصل الفريق نتائجه القوية فى بطولة الدورى، ويرتفع رصيده إلى ست نقاط.

وعقب نهاية المباراة تغنى حسام البدرى، المدير الفنى، بأداء لاعبيه خلال المباراة، بعد التزامهم بكافة تعليمات الجهاز الفنى، على المستوى الدفاعى والهجومى، ورفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صرف مكافآت إجادة للاعبين عقب الأداء المتميز الذى ظهر به الفريق، لافتاً إلى أن الفوز مطلب طبيعى، والحفاظ على لقب بطولة الدورى الممتاز هو الهدف الذى يسعى الجهاز الفنى للوصول إليه.

وقال المدير الفنى عقب نهاية المباراة إن أداء الفريق عقب فترة توقف الدورى المقرر لها مطلع شهر أكتوبر المقبل، بسبب خوض المنتخب الوطنى أولى مبارياته فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا، سيتطور، على عكس الوضع الحالى، خصوصاً أنه لم يتمكن من قيادة تدريبات الفريق سوى أسبوعين فقط قبل انطلاق المسابقة.

وأكد «البدرى» رضاه التام عن الفوز على المقاولون، مشيراً إلى أنه كان هناك تباين كبير فى أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال المباريات الثلاث الأولى بالدورى هو تحقيق الفوز فى كل منها قبل فترة توقف الدورى، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكراً، لافتاً إلى أنه لا توجد أى أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشددا على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد. وشدد المدير الفنى على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب فى المباريات وأن كلاً منهم سيكون له دور مع الفريق فى وقت محدد. فيما يستأنف الفريق تدريباته فى الثامنة والنصف صباح اليوم «السبت» عقب الراحة، استعداداً لمواجهة وادى دجلة المقرر لها الأربعاء المقبل، كما يسعى الجهاز الفنى لتجهيز صالح جمعة، لمواجهة وادى دجلة بعدما خرج من قائمة الفريق فى المباراة الماضية بسبب الإصابة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة الأهلى يطلب مواجهة وادى دجلة على استاد القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق