عاجل: الأهلى يصطدم بالطيران فى الجولة الثانية لدورى محترفى "اليد" - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه اليوم السبت فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الطيران فى اطار ثانى جولات دورى المحترفين للموسم الجديد .

طلائع الجيش يواجه 6 أكتوبر فى ثاني جولات دورى محترفى كرة اليد

و تشهد هذه الجولة من دورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كلا من الحوار مع الجزيرة وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر والشمس مع هليوبوليس وسبورتنج مع اصحاب الجياد والأوليمبى مع سموحة.

 

الجزيرة مع الزمالك  وسموحة مع الأهلى فى ثالث جولات دورى محترفى كرة اليد

 

 بينما تقام الجولة الثالثة من دورى محترفى كرة اليد يوم 2 أكتوبر القادم بمباريات كلا من  ، طلائع الجيش مع الشمس و الجزيرة مع الزمالك و الطيران  مع الزهور و سموحة مع الأهلى وأصحاب الجياد مع الحوار و هليوبوليس مع سبورتنج و 6 أكتوبر مع الأولمبى.

 

الطيران مع الزمالك و الجياد مع الأهلى فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليد

 

كما تقام الجولة الرابعة  من دورى محترفى كرة اليد يوم الاثنين 3 أكتوبر بلقاءات كلا من ، الجزيرة مع الزهور و الطيران مع الزمالك و سموحة مع الحوار و اصحاب الجياد مع الأهلى و هليوبوليس مع الأوليمبى و 6 أكتوبر مع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: الأهلى يصطدم بالطيران فى الجولة الثانية لدورى محترفى "اليد" - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق