الرياضة العالمية وزير الشباب يشيد بتنظيم الاتحاد لـ«السوبر»: الحضور الجماهيري دليل على عودة روح الرياضة الكويتية<br /> - رياضة محلية

الراي الكويتية - رياضة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح اليوم الجمعة بجهود الاتحاد الكويتي لكرة القدم وتنظيمه لمهرجان مباراة كأس السوبر الكويتي.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين عقب مباراة كأس السوبر الكويتي لكرة القدم والتي كانت بين نادي الكويت ونادي القادسية وانتهت بفوز نادي الكويت بركلات الترجيح 2/3 بعد انتهاء وقت المباراة الاصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وذكر الحمود ان الحضور الجماهيري الكبير ومستوى الفريقين في اللعب يدلان على ان روح الرياضة الكويتية تعود وان مستقبل كرة القدم الكويتية واعد، مشيرا إلى جهود الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة فواز الحساوي وأعضائه، مثنيا على مابذلوه لإنجاح المهرجان، ومؤكدا ضرورة تعاون الجميع لدفع الرياضة الكويتية الى الامام.

بدوره اعتبر نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ان نجاح المهرجان الكروي دليل على قدرة الاتحاد على قيادة الكرة الكويتية الى النجاح.

وقال فليطح إن الاتحاد الكويتي لكرة القدم استطاع في فترة عمل قصيرة تنظيم مهرجان كروي لافت نال استحسان الجماهير.

وأضاف «ما لمسناه اليوم من حسن تنظيم ومفاجآت عديدة للجماهير يؤكد أننا سنرى دوري كروي سيكون بأعلى مستوى».

من جانبه قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي إن المهرجان الكروي كان مميزا رغم التحديات الصعبة التي واجهت الاتحاد.

وأضاف ان القائمين على المهرجان استطاعوا تحقيق النجاح رغم قصر مدة العمل مضيفا ان الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعد بقيام افضل التنظيمات في المناسبات الرياضية المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة العالمية وزير الشباب يشيد بتنظيم الاتحاد لـ«السوبر»: الحضور الجماهيري دليل على عودة روح الرياضة الكويتية<br /> - رياضة محلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الراي الكويتية - رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق