الرياضة اليوم هجوم الأهلي في خطر

الوفد 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحول خط هجوم فريق الأهلي لكرة القدم إلى أزمة وصداع مزمن في رأس المدير الفني حسام البدري بعدما استمر في الصيام التهديفي وأثبت حاجة الفريق إلى مهاجم سوبر في شهر يناير المقبل لسد النقص الواضح فى صفوف الفريق منذ فترة طويلة و فشلت كل محاولات دعم الهجوم.

ورغم الفوز الذي حققه الأهلي على حساب المقاولون العرب بالجولة الثانية للدوري بهدفين دون رد مساء أمس الأول الخميس على ملعب بتروسبورت إلا أن جماهير القلعة الحمراء والجهاز الفني لم يكونوا في حالة رضا عن المستوى الهزيل لمهاجمي الفريق خاصة عمرو جمال الذي غادر اللقاء بعد مرور 55 دقيقة من اللعب دون لمسة مؤثرة وكان غاضباً من الاستبدال بينما واصل الغاني جون أنطوي مسلسل إهدار الفرص التي يمنحها له كل مدرب للتألق وإثبات جدارته باللعب للأهلي.

واستمر مسلسل تجميد عماد متعب مهاجم الفريق الذي لم يشارك في مباراتي الفريق أمام الإسماعيلي والمقاولون ويواصل مروان محسن مهاجم الفريق التأهيل من إصابته في عضلات الحوض بينما أصبحت مسألة استبعاد النيجيري جونيور أجاي المهاجم الجديد الوافد من الصفاقسي التونسي مقابل 2.5 مليون يورو لغزاً محيراً حيث يبرر الجهاز الفني الأمر بعدم جاهزية اللاعب بدنيا وعدم تأقلمه مع الفريق إلا أن البعض يؤكد أن حسام البدري ليس مقتنعا بقدراته كمهاجم صريح ويراه كجناح أيسر أفضل بكثير من رأس حربة.

وحاول حسام البدري الاحتفاظ بهدوئه لدى سؤاله عن عدم الدفع بأجاي عقب لقاء المقاولون وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه الأدرى بشئون الفريق والأهلي ليس فريق النجم الأوحد الذي يتأثر بغياب لاعب مهما كان اسمه مشدداً على منح الفرصة للاعب النيجيري في أقرب وقت.

وأبدى "البدري" رضاه عن الفوز الثاني على التوالي إلا أنه اعترف بوجود تباين في أداء اللاعبين على مدار فترات المباراة ولكنه أكد أن الحماس الزائد في بعض الأحيان يؤثر على الأداء مطالبا اللاعبين بالتحكم في أنفسهم بشكل أكبر حتى لا يؤثر هذا الأمر على الجوانب البدنية.

وأكد "البدري" أن الفريق سيظهر بأداء أفضل عقب فترة توقف الدوري، مشيراً إلى أن تشكيل الفريق قد يشهد بعض التغييرات عقب التوقف.

ويسعى المدير الفني لتقييم بعض الأمور داخل الفريق خلال توقف الدوري عقب لقاء وادي دجلة بالجولة الثالثة الأربعاء المقبل خاصة أن هناك بعض الصفقات الجديدة التي لم يمنحها البدري الفرصة مثل أكرم توفيق الذي شارك لدقائق معدودة أمام الإسماعيلي وميدو جابر وأجاي والحارس محمد الشناوي.

ويستأنف الفريق اليوم السبت تدريباته استعدادا لمواجهة وادي دجلة بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة.

وكرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مطالبته للأمن بالموافقة على عودة الأهلي لخوض لقاءاته على استاد القاهرة بعد عودته للحياة باستضافة لقاء وادي دجلة ضد المقاولون، مؤكداً أن الأهلي اختار استاد القاهرة لاستضافة مبارياته ولن يكل أو يمل في المطالبة بحقه خاصة أنه لا يوجد ما يمنع من تحقيق هذا الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم هجوم الأهلي في خطر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق