عاجل: عامر حسين يتفقد استاد الإسكندرية ويشكر وزير الرياضة ومدير الاستاد - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة والدكتور شريف سعد مدير استاد الإسكندرية، بمعاينة أرضية ملعب الاستاد قبل ساعات على انطلاق مباراتى اليوم بالدورى بين المصرى والتعدين، وسموحة والمقاصة بعد نقلهما لاستاد الإسكندرية بدلا من برج العرب.

 

من جانبه، وجه عامر حسين الشكر إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية والدكتور شريف سعد مدير استاد الإسكندرية بعد موافقتهم على توقف الإصلاحات فى استاد الإسكندرية حتى يستضيف المباراتين، مشيدا أيضا بإخلاء المخلفات حول الاستاد فى 3 أيام.

 

قال حسين إن استاد الإسكندرية سيتم إغلاقه عقب مباراتى اليوم بالدورى وحتى نهاية الدور الأول من عمر الدورى لاستكمال الإصلاحات وعمليات التطوير وإنشاء ملعب الترتان والأسوار الحديدية، معربا عن تفاؤله بانتهاء أزمة الملاعب خلال الساعات المقبلة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: عامر حسين يتفقد استاد الإسكندرية ويشكر وزير الرياضة ومدير الاستاد - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق