عاجل: الأهلي: نرفض علاج مروان محسن بـ"المسكنات" خوفا على مستقبله - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، إن الجهاز الطبى للفريق رفض تماماً فكرة علاج مروان محسن بـ"الحقن المُسكّنة" حفاظاً على مستقبله الكروى، مؤكداً أن الجهاز يُنفذ برنامج علاجى مع اللاعب لتجهيزه للعودة للملاعب دون مُسكّنات.

 

ويُعانى مروان محسن من آلام فى الحوض استلزمت سفره إلى ألمانيا مؤخراً للخضوع لفحوصات طبية لدى الخبير الألمانى مايكل ماير، وسيعود اللعب للمشاركة فى تدريبات الفريق بعد أسبوعين.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن مروان محسن لا يعانى من إصابة مزمنة كما يردد البعض، موضحاً أنه من غير الأخلاقى إلصاق تلك الإصابة باللاعب.

 

وأكد أن مروان يمكن أن يشارك فى المباريات عن طريق بعض الحقن المسكنة، لكن الجهازين الفنى والطبى يرفضا ذلك تماماً حرصاً على اللاعب نفسه ومن ثم يخضع للعلاج حتى يتماثل تماما للشفاء، ويكون جاهزا بشكل كامل ودون مسكنات للعودة للملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: الأهلي: نرفض علاج مروان محسن بـ"المسكنات" خوفا على مستقبله - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق