اخبار الرياضة العالمية : سيميوني يقرر إراحة ساؤول في مباراة ديبورتيفو اليوم

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عدم الدفع بلاعب الوسط ساؤول نييجيز في قائمة الفريق لمباراة غدا الأحد أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل إراحته.


كان ساؤول قد تدرب اليوم منفردا ولم يشارك في المران الجماعي مع زملائه، ليغيب عن مباراة غدا مع كل من المصابين حارس المرمى ميجل أنخل مويا ولاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديش والجناح الإيطالي أليسيو تشيرتشي.


وتضمنت قائمة اللاعبين المستدعين كلا من حارسي المرمى يان أوبلاك وأندريه موريرا، والمدافعين دييجو جودين وفيليبي لويس وستيفان سافيتش وشيمي فرساليكو ولوكاس هرنانديز وخوانفران توريس وخوسيه خيمينيث.


وفي خط الوسط تم استدعاء كل من كوكي ريسوركسيون ويانيك كاراسكو وأوجستو فرنانديز وجابي فرنانديز وتوماس بارتي ونيكو جايتان، وفي الهجوم أنطوان جريزمان وفرناندو توريس وأنخل كوريا وكيفن جاميرو. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة العالمية : سيميوني يقرر إراحة ساؤول في مباراة ديبورتيفو اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق