عاجل: محمد فضل ينقطع عن تدريبات المقاولون - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبلغ محمد فضل قائد المقاولون العرب الجهاز الفنى لفريقه بقيادة محمد عودة، بعدم انتظامه فى التدريبات بسبب تجاهله فى صرف مستحقات اللاعبين القدامى والجدد، بعدما قامت الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين يوم مباراة الذئاب الأخيرة امام الأهلى.

 

علم "اليوم السابع" أن فضل اشتكى تجاهل تاريخه الكبير وحجم عطائه وتضحياته مع الفريق وآخرها عندما قرر العودة لصفوف الذئاب فى منتصف الموسم الماضى لانتشال الفريق من كبوته والهروب من شبح الهبوط لدورى الدرجة الثانية وخاطر بتاريخه، الذى كان مهددا بالاعتزال حال تأكد هبوط المقاولون قبل أن يكسب التحدى، وينجح مع زملائه فى بقاء الذئاب بالدورى الممتاز.

 

إدارة المقاولون قامت بصرف جزء ضئيل من مستحقات فضل لا تقارن بالنسب التى تم صرفها لباقى اللاعبين، وهو ما أغضب القائد وأبلغ الإدارة بأنه لن ينتظم فى التدريبات من بعد مباراة الأهلى لحين حل الأزمة وتقديره بالشكل الذى يليق بتاريخه وحجم عطائه للذئاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: محمد فضل ينقطع عن تدريبات المقاولون - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق