اخبار الرياضة برشلونة يذل سبورتينج خيخون بخماسية نظيفة على ملعب المولينون

المصرى اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على سبورتينج خيخون وأذل أصحاب الأرض على ملعب المولينون بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل للبرسا كل من لويس سواريز في الدقيقة 29، ورافينيا، في الدقيقة 32، ونيمار في الدقيقتين 81 و88، وأردا توران، في الدقيقة 85.

افتتح الضيوف مهرجان الأهداف من تمريرة طويلة وعالية من التركي أردا توران تضرب دفاع أصحاب الأرض لتصل الكرة للأوروجوائي لويس سواريز الذي يراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 29، معلنا عن أول أهداف البرسا.

ويرفع الإسباني سيرجي روبرتو عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل المنطقة لتجد البرازيلي رافينيا الذي يحولها برأسية من الوضع طائرا على يسار الحارس في الزاوية الضيقة، في الدقيقة 32، مؤكدا تفوق الفريق الكتالوني.

ويضيف البرازيلي نيمار الهدف الثالث للبلوجرانا، في الدقيقة 81، بعد عرضية من الجبهة اليمنى يسددها بيمناه لكنها تصطدم بالعارضة وترتد إلى نيمار الذي يراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى.

وفي الدقيقة 85 يرفع روبرتو عرضية أخرى من الجبهة اليمنى إلى عمق منطقة جزاء سبورتينج خيخون حيث تجد أردا توران الذي لا يتوانى عن إيداع الكرة إلى داخل المرمى برأسية قوية على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها.

ويسجل نيمار الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه، في الدقيقة 88، بفضل تمريرة سحرية من زميله دينيس سواريز في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء ليسجل البرازيلي الكرة إلى داخل المرمى تمر بين ساقي الحارس.

بالتالي يحصد البرسا ثلاث نقاط ليصبح في جعبته 13 نقطة يقفز بها للصدارة مؤقتا، بفارق الأهداف عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يحل مساء اليوم ضيفا على لاس بالماس.

فيما تجمد رصيد سبورتينج خيخون عند سبع نقاط في المركز الـ12.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة برشلونة يذل سبورتينج خيخون بخماسية نظيفة على ملعب المولينون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق